Monday, May 6, 2013

وجهة نظري في منتج “ثروة غير عادية” للكاتب محمد عبد التواب


كيف عرفت بوجود المنتج
في احد الايام وصلتني الكثير من الرسائل من كثير من الاشخاص الذين يتابعونني حول ان شخصا يدعى محمد عبد التواب قد كتب اسمي في احد مقالاته التي يمكن مشاهدتها من هنا، بعدها دخلت لموقع محمد عبد التواب وقرأت المقال ووجدت انه يبيع منتج اسمه ثروة غير عادية.
المدة التي وصلني فيها المنتج
بعد ان ارسل لي الاخ محمد عبد التواب منتج “ثروة غير عادية” استغرق 8 ايام ليصلني للبيت، مع عدم احساب 3 ايام لانها ايام لم يكن فيها شغل، يوم الجمعة الذي كان فيه عيد الاضحى المبارك + السبت والاحد عطلة اخر الاسبوع = استغرق المنتج ليصلني 5 ايام.
محتوى الكتاب
الكتاب يبدأ باحصائيات حول الازدياد المهول لمستعملي الانترنت وكيف يزيدون يوما بعد يوم هذا يدل على ان هذا السوق الكبير من الناس مستعملي الانترنت فرصة يجب استغلالها، بعدها تجد قواعد ( نصائح ) وهاته القواعد اساسية 16 قاعدة بدونها لن تحقق اي شيء.
بعدها يشارك معك نجاح شخصيات عربية، والتي كان سبب وصولها لما فيه هي اليوم هو استعمال الانترنت، بعدها يتطرق الكاتب محمد عبد التواب لكيف يمكن ان تصنع موقعك بطريقة سهلة و مجانية، و كذلك كيف يمكن ان تصنع موقعك بطريقة مدفوعة للحصول على موقع محترف وتستعمل سكريبت ووردبريس WordPress لادراته، ويشرح لك كيف تقوم بتثبيت وتنصيب ووردبريس على موقعك ومعلومات عن هذا السكريبت. ( للتذكير فموقع سيمولايف مصنوع باستعمال ووردبريس WordPress )
وبعدها يأتي قسم الادوار: ويريك الكاتب ان هناك طرق كثيرة للربح من الانترنت وانت يجب ان تختار ما يناسبك وما يتماشى معك.
ويبدأ لك بالربح من الاعلانات مع شرح وامثلة لمواقع تربح من الاعلانات، وبعدها التسويق بالعمولة Affiliate Marketing مع امثلة وشرح بالصور، وبعدها يشرح لك الربح من بيع منتجك الخاص Make Money Selling your own product والكاتب ينصح بهاته الطريقة وانا شخصيا ارى العكس لان ذلك يتطلب اللغة الانجليزية + الوقت لصنع المنتج + ميزانية ليست في حجم المبتدأ في هذا المجال.
بعدها يشارك الكاتب شيء اعجبني وكنت اقوله دائما وهو لا تستهن بفكرة على الاطلاق ولا يمكنك ان تعرف هل الفكرة ناجحة ام فاشلة الا بتجربتها ويشارك معك تجارب انا شخصيا لو سألني احد عنها لما كانت فكرة سوف اقول انها فاشلة ولكن نجحت وحققت نجاحا جد جد كبير، انا شخصيا لم اكن اعرف هاته القصص واستفدت من تجارب الناس التي شاركها الاخ محمد عبد التواب الكثير.
بعدها ينتقل الكاتب للحديث عن الزوار وان $$$ = الزوار، وبلا زوار لا توجد مبيعات ولا ارباح، ويشارك معك طرق لجلب زوار مستهدفين وموجهين مع امثلة حية خطوة بخطوة وشرح بالصور لطرق مدفوعة لجلب الزوار وكذلك طرق مجانية.
وبهذا يكون انتهى الجزء الاول من الكتاب.
وبعدها تمر الى الجزء الثاني وهو تقرير تطبيقي بعنوان “اربح من الانترنت اول عشر دولارات” وكما اقول دائما اصعب شيء هو 10 دولارات الاولى، وبعد تحقيق 10 دولارات الاولى يكفي اعادة ما قمت به لتحقيق المزيد او يمكنك ان تكلف اشخاص ليقوموا بالعمل الذي تقوم به وتحقق المزيد، و بعد 10 دولارات الاولى تضع هدف 20 دولار، وبعدها 50 وبعدها 100 وهكذا ….
ويتحدث عن طريقة رائعة لم اسمع بها يوما لا في المنتديات الاجنبية ولا في اي مكان، وهاته هي المرة الاولى التي اسمع بهاته الطريقة مع ان الكاتب وضع الشرح خطوة بخطوة معززا الشرح بالصور، واستنتاجي هي ان الطريقة من اكتشاف محمد عبد التواب.
بعدها في الجزء الثاني للتقرير التطبيقي يتحدث الكاتب عن طرق جلب الزوار وطرق اخرى لم يتم ذكرها في الجزء الاول ولكن هاته المرة يتحدث فقط عن الطرق المجانية لجلب الزوار.
وبعدها يأتي قسم هدايا وبه ملفات تعليمية مع مكتبة جرافيك ونماذج الرسائل والنصوص والعنوانين والصفحات التسويقية الاحترافية وبذلك يكون انتهى الجزء الثاني.
بعدها يأتي الجزء الثالث يشرح فيه احد الشركات العربية في مجال التسويق عن طريق الانترنت والربح من العمولة اسمها Ikoo، شرح خطوة بخطوة وكيف يمكن الربح منها مع اضافة الكاب لطرقه الخاصة في جلب الزوار.
وبعدها نمر للجزء الرابع الذي يتحدث فيه الكاتب محمد عبد التواب حول SEO التميز في محركات البحث Search Engine Optimization، حيث يتحدث الاخ محمد عبر التواب عن مبادئ التميز في محركات البحث والجميل في كورس “ثروة غير عادية” ان كل الشروحات خطوة بخطوة وتجد الشرح معزز بالصور اي ان الكورس موجه حتى للمبتدئين الذين ليست لهم اي خبرة في مجال التسويق، اما لجزء الموالي الخامس فهو يتحدث عن ياهو انسور Yahoo Answers وكيف يمكن استغلاله لجلب الزوار لموقعك، والجزء الذي يليه السادس يتحدث عن كيف تستعمل المنتديات لجلب الزوار لموقعك وبعدها يليه الجزء السابع والاخير والذي يتحدث عن موقع يوتيوب Youtube وكيف يمكن استغلاله لجلب الزوار والجميل في كل هاته الاجزاء ان الشرح بامثلة وخطوة بخطوة و شرح معزز بالصور مما يدل على ان منتج ثروة كلف الاخ محمد عبد التواب الوقت والجهد لينتجه ولهذا فهو يستحق الثمن الذي يطلبه مقابل منتجه “ثروة غير عادية”.
خاتمة
منتج ثروة غير عادية منتج جيد ويستحق ثمنه ولكن ان كنت من الاشخاص الذين يريدون ان يربحوا من الانترنت دون بدل اي جهد وانصحك ان لا تضيع مالك وتشتريه، وان كنت من الناس الذين يقرأون ويطبقون ما يقرأون ويسعون جاهدين للنجاح فانصحك بشرائه لانه سوف يختصر عليك الطريق وسوف تستفيد من تجربة كبيرة للكاتب محمد التواب، فهو يشارك تجربته وكيف وصل للذي وصل اليه وكيف حقق الارباح التي حقق.

كلمات مفتاحية تأتي بالزوار
  • ثروة غير عادية
  • كتاب ثروة غير عادية مجانا
  • كورس ثروة غير عادية مجانا
  • ثروة غير عادية pdf
  • تحميل كورس ثروة غير عادية مجانا
  • ثروة غير عادية مجانا
  • تحميل كتاب ثروة غير عادية مجانا
  • محمد عبد التواب ثروة غير عادية
  • كتاب ثروة غير عادية
  • ثروة غير عادية مجانا pdf

0 comments:

Post a Comment