Sunday, May 5, 2013

تم اختراق حسابي Hotmail القافلة تسير والكلاب تنبح


الجمعة الماضي تم اختراق حسابي في شركة هوتميل Hotmail التابعة لشركة Microsoft، لم يكن المخترق ذكيا بل فقط استعمل ثغرة تم اكتشافها مؤخرا في شركة الهوتميل، مما ادى الى اختراق الفايسبوك الخاص بي و موقع سيمولايف وقد تم استرجاعهم من بعد والحمد لله.
المشكل هو ان بعد هذا الاختراق تغير الكثير هو ان الاخ حمزة قرر ان لن يدون بالعربية وان لن يضيع وقته، اما باقي المسوقين المغاربة على شبكة الانترنت الذين كنت ادعوهم ليبدأوا في مشاركة تجاربهم فكان بعد ان عرفوا خبر الاختراق هو الاستهزاء ونصحهم لي ان اتوقف عن التدوين باللغة العربية و استعمالهم دلائل كعربت فخربت، ماذا اعطوك العرب حتى تعطيهم، و …..
في الحقيقة قضيت 6 ساعات من الجحيم لاسترجع كل ما ضاع مني، بعد ان استرجعت كل شيء دخلت لموقع مايكروسوفت لاجد ان الاف الناس تشكي انها فقدت حسابها، وان احدا دخل عليه فبدأت اقول سبحان الله اناس تفكر ان تبني وان تتقدم واناس تفكر فقط في الاختراق ويفتخرون انهم استعملوا الثغرة ويتنافسون كل واحد وكم من حساب قام باختراقه.
هل تعلم انه لا يمضي يوم منذ افتتاح موقع سيمولايف بدون محاولة اختراق!!! لماذا ؟ هل ترى هذا الموقع به شيء يسب الاسلام ؟ لا، هل يسب اي عرق او طائفة؟ لا، هل موقع به معلومات مخلة بالاداب العام ؟ لا، فلماذا هؤلاء المرضى النفسانيين لا يكفون عن المحاولة، لماذا القافلة تسير والكلاب تنبح، بينما اناس يفكرون في عمل ارقام قياسية وتطوير مهاراتهم مع الوقت، اخر رقم قياسي عملته في كليك بانك Clickbank كان في يناير المنصرم حيث حققت ما يفوق 12600 دولار، الاسبوع الماضي حققت رقم قياسي جديد حيث حققت في اسبوع واحد اكثر مما حققته في شهر يناير وانشاء الله المزيد من الارقام القياسية والنجاحات المتتالية :
نمت يوم الجمعة وانا افكر في اغلاق موقع سيمولايف لان لم يكن لي اي هدف ربحي يوم افتتحته سوى ان اساعد الناس بالمجان واساعد في نشر هاته العلوم وثقافة التسويق عن طريق الانترنت باللغة العربية، ولكن لم اكن كذلك اريد الخسارة، فلكي اضيع 6 ساعات لاسترجع كل ماضاع مني + المشاعر السلبية والتعصب + المكالمات الهاتفية للاتصال بالشركات التي اشتغل معها لترجع لي ما ضاع مني مباشرة دون انتظار الدعم الفني عن طريق البريد الذي يأخد الكثير من الوقت خسارة، وليس خسارة فقط وانما خسارة كبيرة.
اليوم قلت سوف اعطي فرصة اخيرة لان هناك كثير من المتابعين الاوفياء والناس المحترمين، ولا يمكن ان نقفل الموقع وان لا يستفيد الكثير لان هناك كلابا تنبح.
اخي ربما تأتي يوما وتجد هذا الموقع قد تم اقفاله، اترك لك بعض النصائح التي سوف تفيدك في بقية حياتك:
*لا فقير الا من لا امل له
*الفاشلون هم اناس لم يدركوا قربهم الشديد من تحقيق النجاح، حين يؤسوا عن المحاولة، لا تيأس ابدا.
*ذلك السهم الذي اصاب الهدف، انما جاء بعد عدد من السهام التي اخطأت هدفها. ( سوف ترى النتائج التي احقق وتنبهر ولكن لي سؤال هل مستعد ان تخفق بحجم المرات التي اخفقت فيها، فعدد المرات التي فشلت فيها لا يحصى ولكن لم امل ولم اتراجع )
*الفشل ببساطة فرصة جديدة لكي تبدأ من جديد، هذه المرة بذكاء اكبر ” هنري فورد ”
*من كان يومه مثل امسه فهو في نقصان
*لا يهم مشيك ببطء المهم هو الا تتوقف.

اتمنى لك كل التوفيق

كلمات مفتاحية تأتي بالزوار
  • أريد إختراق هوتميل ماذا أفعل
  • لقد تمة قرصنة هذه الصفحة بنجاح والحمد الله
  • تم قرصنة حسابي hotmail
  • القافلة تسير والكلاب تنبح
  • عند إختراق هوتميل ماذا أفعل
  • قرصنة hotmail
  • كيف استرجع حساب هوتميل ضاع مني
  • كيف حقق احسابي في الايميل
  • كيفية الحصول على هوتميل ضاع مني
  • لقد تم القرصنة على حسابي في الهوتميل

0 comments:

Post a Comment