Monday, May 6, 2013

الدرس الأول: منتجات PLR طرق الربح منها وكيفية الحصول عليها بشكل مجاني



السلام عليكم وعلى كل متابعي مدونة سيمولايف في الدرس الأول من السلسلة التعليمية الخاصة بإحتراف التجارة الإلكترونية وسنتحدث اليوم عن منتجات PLR أي منتجات مع حقوق إعادة بيعها وهي تعني Public Label Rights أو Private Label Rights . المنتجات PLR هي منتجات تستطيع إستعمالها لأي غرض من أغراضك الخاصة كأنها منتجاتك أنت سواءا بيع أو تقديم مجانا أو هدية التسجيل … وليس كل المنتجات PLR تأتي بحقوق غير محدودة !!! فكل منتج وماذا وضع صاحبه كتعليمات لك وسنقدم من خلال المقال والفيديوا أسفله بعض طرق الإستفادة من هذه المنتجات.
واحدة من إستعمالات هذا المحتوى PLR هو نشره في موقعك او مدونتك فسواءا كان حزم من المقالات الجاهزة أو كتب إلكترونية فتستطيع تجزيئها ووضعها على شكل مقالات في موقعك وستستفيد من إنطباعات الزوار عن كل نقرة على الإعلانات في موقعك خصوصا إن كنت تستهدف فئة وشريحة معينة من الزوار ذات النقرات الغالية في ادسنس و الSEO حيث سيتقدم موقعك في صراع محركات البحث فإستعمالك للمحتوى PLR ليس كعمل نسخ ولصق لمقالات الإخرين وهو يشكل فارق كبير لدى محركات البحث.
ويكمكن كذلك إستعمال هذه المنتجات كهدية للمشتركين بقوائمك البريدية فهذا بالتأكيد سيترك إنطباعا جيدا عليهم وسيجعلهم يثقون بك أكثر لأنك أعطيتهم منتج جيد مجانا وكما تعلمون ثقة المشتركين في القوائم البريدية = $$$ . أو حتى إستعمالها كهدايا عند إدخال الإيميل الخاص بهم في الفورم الخاص بك في السكويزبيج وإعطائها لهم مجانا مما سيشجعهم على الإشتراك بقائمتك البريدية.
المواقع الإجتماعية من أفضل الأماكن للتسويق على الأنترنت, فهم على بعضهم مجاانا , يمكنكم إستعمال المنتجات والمحتوى PLR لإنشاء صفحات سواء على الشبكة الإجتماعية فايسبوك أو جوجل بلس وإعادة نشرها عليها وسيكون بالنسبة لكل المعجبين محتوى مهم ومفيد سواءا عملت له نسخ ولصق أو قمت بإعادة كتابته ويفضل أن تقوم بإعادة كتاببة فقرة وتترك الباقي كما هو . أو تقوم بتجزيئ المحتوى إلى أجزاء صغيرة أو أخد النقاط الحروف المهمة ونشرها على التويتر وهكذا ستكون محترفا في أعين المشتركين والمتابعين لك على الشبكات الأجتماعية وبعد ذلك يمكنك إستغلال ثقتهم وتحويلها ل $$$.
ويمكنك كذالك تقديمها كهدية أو كبونص للمنتجات التي تقوم ببيعها فتضع المنتج الخاص بك وتخبرهم أنهم إذا إشتروا الآن سيحصلون على وعلى … وهذا قد يأثر على حجم مبيعاتك وقد تكون الحكم الفاصل بين هل سيشتري المنتج أم لا فالعديد من الناس يحبون الهدايا.
إذا كنت ستتمتع بكل هذه المزايا فبالتأكيد ستكون أثمان منتجات PLR غالية , وهي كذلك في بعض المواقع لكن لسرعة إنتشارها أصبحت تقدم مجانا في بعض الأماكن الغير معروفة تقريبا وهذا ما سنتعرف عليه من خلال الفيديو أسفله:

http://www.youtube.com/watch?v=KP1RgnS31SM&feature=player_embedded

أتمنى أن يعجبكم الموضوع ونلتقي في الدرس القادم حيث سأتحدث عن صفحات البيع وكيفية إستقبال الأموال أثناء دفع العميل وكيفية إضافة زر الدفع (Buy botton) وهذا كله إعتمادا على منتجات PLR التي سنحاول إعادة بيعها.
معاذ البختي

مدونتي : http://al-kiyada.blogspot.com

كلمات مفتاحية تأتي بالزوار
  • منتجات PLR
  • منتجات فوركس وحقوق اعادة البيع
  • plr simolife
  • الربح من منتجات PLR
  • ما هو plr
  • بيع منتجات PLR
  • الحصول على منتجاة plr
  • شرح الربح من اعادة بيع الكتب
  • الحصول على منتجات مع حقوق اعادة بيعها
  • كيف الحصول على مقالات مجانية والكسب منها

1 comment:

  1. طرق الربح من الانترنت
    https://www.ma9boul.com/search/label/%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A8%D8%AD%20%D9%85%D9%86%20%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AA%D8%B1%D9%86%D8%AA?m=1

    ReplyDelete